لقد تم تهكير المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
لقد تم تهكير المنتدى

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

هههههه كـأإتم والاهـأنه الصعبـه

كاتب الموضوعرسالة
كس ام من تحداني.603

هههههه كـأإتم والاهـأنه الصعبـه Empty
مُساهمةموضوع: هههههه كـأإتم والاهـأنه الصعبـه   هههههه كـأإتم والاهـأنه الصعبـه Icon_minitimeالسبت أكتوبر 06, 2007 6:11 am

بســـم الله الرحمـــن الـرحــيـــم

شحــــــــــآإلكم ياللىى تشـوٍفـون الموضوع ههههههه <! سـورٍي يعنـى انا بسـب بسـوي اشيـآء محـد سوآإهـآآ .... كـتومـى خـروف وكـلب آإبـن كلـب ... وآإهيـنك ف كل برآإد وبعـد تيُ ترٍمس أستحىى ع دمـك وربيُ آإقـولهأ بكـل فـخرٍ ... آإنـك مـآتسـوى شـىٌ ...كم بعلمـك حسن من مستوإآك وـآإرٍمسـ عرـرٍبـىى يا العيـميُ ... خهتفتفتفتـو ع احســآإسك وع احسـآإس كل كـلب شـرآإتـك يـآإبـن العـأهـره لأزم آإهيـنـك ف كـل مكــآإن وربـىى آإحسـك غبيُ آمــإميُ ومب عــآإرٍف كيف ترٍد ع كلأميُ المهـمُ ... آإنت مجرٍد طفـل.. وهـآى نغزإآت عسب العـب ف اعصــآإبـك وإآخليـك مـأتسـووى شيُ امــآم جمهـورٍيُ الحمـد الله انا لحـون ولى جمـآهيـر وآإيـد ونـأس تحبنـىى وآإحـب آإسـوٍى كل شيُ بس يكـون قـول وفعـل مب نفسـك آإنـت هههههههههههههه يـأإخيُ نفسـىى اضحـك بكـل قـوه ع شكـلك وع شرٍفـك الضـأإيع آإمممممممممم ... تعـرٍف يـآكـــآإتم ... آإنت مجـرد جـربـوع تتلـزق فيـنى وليـن ـآإحيـن مـآسبيـتك وربـىى إآحـرق ـآإعصـــآبـك بلمختـصرٍ المفـيد ... تحـديـك شي بسيـط على ايـديُ بنـهيـه بذبـحك وومـن دمـك بصفـيـه ... إآنت مب قديُ أبعـد عنـىُ ... التحـدى مـع الكبــآر آإبــد مـو شطــآره خلـك مع الصغــآر وقـوم ف الصدـآإره صدقنى آإقدرٍ آإمسـحك بس باشـآإره .... انا ع ايـآإمي يتحدوٍنيُ ف الـدور... انت ف الجـآإت من سنه وطـأع انا من كم سنه .. وياي تتحدآإنى ياحمـآإر يـأإمسكين ... وربي ها كلـه مجـرد تسخيـنُ .. لأزم تتمصخر يعنيُ .. لأزم تيب حق عمـرك المشـآإكل .. تحدآإنى ولبستـه وقلتـو عنيُ خــآإيف يوم انا الـىى اتحـدى سويتـو للسكـوت لغــه عرفتـك يـآكـآتم انـك انســآن شـآذ تسرٍق مني احلـىى افكـأـآإري .. بمـآإ آإنـىى آإسبـك .. وآإنت قـآإعـد تسمعنـى ... سبيتـك وآإحيـن بسب هلـك .. ولأ آإقــولك مـآإبسب هـلك ..ولأ آإقولـك خلنـىى اسب ... قـول النـآإس تشمت فيـك من عقـب آإختـك الى شهرٍت فيـك مسـويه ف كسهـآإ سكسوكه هههههه طيـزهـآ حـأإولت مرٍه آإفتحهـآ .. ههههه مطـول شعـرك كـآتم .. وربي انـك خنـيث .. مسـوٍيُ شعـر قحـآإب ...إآدرٍيبـك تضحـك ساعـه وبـآإقـى اليـوم كلـه صيـآح ....خلأص يـأإجلب هـآإذيُ آإخــرٍ فــرصـه .. من اليـوم ورآإيـح بفجـر الى عنـدي ... ممكن الى جميـع من رآإى الموضوـع .. تسـأإلون الكلـلب آإبن الكلبـه .. يـقدرٍ يتحـدى جميـع الزوآإر ف الجــآإت ... وفي النهـآإيـه مهـمآإ تسـوٍيُ انـآ عمـك وشـآإيل همـك ونـآإيـج آإختـك وفـآإتح آإمـكك وسـآإدح آإهـلك وكـآإسر ضهـرك .. يوم تجـآإوز حدودك آإختــآإر يـأإ الموٍت يا تنحـآإش مـآإفى آإي بطـل يـوقف آإمــآم وحـش ... الى مثـل ويهـك آإقنـور ف الجـآت وبلـوك ف المسنجـرٍ يآإحيوآإن ... بتكلم بصرآإحه .. آإنت ولد قحـبه .. كل شي عندي تحت الدرآإسه آإفكـر وآإخطط من ثمه انفذ ومحد تره قديٌُ ف النذـآإلـه .. كل الى قلته تره لـك يـآإكـآإتم ... انا اسمـى قطعت المـآإس.. ومشيت ف مرآإحـل.. وتخطيت الامور الصعبه والحمـد الله شهـرتيُ وآإصلأه ف جميـع انحـآإء الامـآإرآإت ... وربـىٌ مـآإبيُ إآسبـك .. خهتفـــو عليـك وعلى شـرٍف إآمـمكك وربـى آإنى اضحـك عليك وربي انا لو أتكـلم عليـك .. وآإطلع مـآإضيـك .. بخليك تصيـح خخخخخخخخخ <! ترآإك مـأإعرفت لحـون بعـدك .... كـآإتـم اذا انت تبـى تكتسب شهـره لأتكتسب الشـهره ع حسـآإبـى آإوكـىىٌ ... ختـمت كلأميُ وصلت لك معلومـآإت آإتمنىى تستفيـد من كلأميُ..... انتهت العبـه ويآآإى يـآنعـأإلىى ككسـ، آإمـكك شو كلب

1

2

3

هههههه كـأإتم والاهـأنه الصعبـه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-